الاثنين، 31 أكتوبر 2016

رقم زانوسى

رقم زانوسى

توكيل زانوسى

رقم زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل رقم زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم ايديال زانوسى ورقم شركة زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع رقم زانوسى


¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((2)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة ايديال زانوسى الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة ايديال زانوسى صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة ايديال زانوسى بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة ايديال زانوسى بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة ايديال زانوسى
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة ايديال زانوسى. اتصل برقم صيانة ايديال زانوسى أو بوكيل صيانة ايديال زانوسى المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة ايديال زانوسى ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة ايديال زانوسى قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة ايديال زانوسى
• تُزوّد غسالة ايديال زانوسى بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة ايديال زانوسى يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة ايديال زانوسى.

-3 الان قم بتركيب غسالة ايديال زانوسى

• في البداية حاول إزالة غشاء الحماية عن لوحة التحكَم إن وجدت على الموديل الخاص بغسالة ايديال زانوسى.

• حرَك غسالة ايديال زانوسى بدون رفعها من سطح العمل.

• قم بتركيب غسالة ايديال زانوسى على أرضية ثابتة ومسطحة. ويفضل وضعها في زاوية المكان.

• تأكد من أن الأقدام الأربعة لغسالة ايديال زانوسى ثابتة ومستقرة على الأرضية، بعد ذلك أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى مستوية تماماَ واستخدم ميزان مياه.

• في حالة الأرضيات الخشبية أو ما يطلق عليه "الأرضيات العائمة" كبعض أرضيات الباركيه أو الأرضيات الرقائقية ضع غسالة ايديال زانوسى على لوح من الخشب الرقائقي 60 سم لا يقل سمكه عن 3 سم بعد × الأبلكاج بمقاس 60 تثبيته بالأرضية.

• أحرص على التأكد أن فتحات التهوية الموجودة في قاعدة غسالة ايديال زانوسى ليست مسدودة أو مغطاه بأي مادة أخرى.

-4 مدخل المياه الي غسالة ايديال زانوسى

• قم بتوصيل خرطوم دخول المياه بمورد مياه الشرب حسب لوائح شركة المياه المحلية.

• بالنسبة للموديلات التي بها صمام دخول واحد: ضع الخرطوم في صنبور المياه البارد

• بالنسبة للموديلات التي بها صمامين دخول: مياه بارد وساخن، أو مياه بارد فقط لابد من مراعات التعليمات في كتيب الارشادات الخاص بغسالة ايديال زانوسى.

• لا تستعمل سوى الخراطيم الجديدة لتوصيل غسالة ايديال زانوسى بمصدر المياه. لا ينبغي استعمال الخراطيم المستعملة، بل لابد من التخلص منها.

• بالنسبة للموديلات المملوءة بالمياه الساخن: لا لابد من أن تتجاوز درجة حرارة دخول المياه الساخن في غسالة ايديال زانوسى 60 درجة مئوية.

 

رقم زانوسى

رقم زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على رقم زانوسى

توكيل زانوسى بالاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم صيانة زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل زانوسى بالاسكندرية لكن يبقى دائما توكيل زانوسى بالاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي ورقم صيانة زانوسى وأيضا خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى بالإسكندرية ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل شركة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم اعطال ايديال زانوسى.

عند اتصالك على توكيل زانوسي يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى بالإسكندرية وفنيين لدى رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في شركة ايديال زانوسى ورقم اعطال ايديال زانوسى. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم صيانة زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم صيانة زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل زانوسى بالاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من مشاكل غسالة الصحون اريستون. توكيل وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق