من نحــن

عن ايديال زانوسى:- من نحن :-
اننا شركة عريقه بمصر تقدم الصيانة بتكنولوجيا ومميزات واقل التكاليف نقوم بفريق عمل خبرة فى مجال الصيانة (الغسالات والثلاجات والميكرويف والسخان والبوتجاز الايطالى)
تقوم الشركة باعطاء ضمان معتمد ومتابعه كل ثلاث شهور على الجهازبعد الاصلاح .
تقوم الشركة بتوريد قطع غيار الاصليه ايطالية الصنع  ،، كما انة يوجد قسم للتجديد الشامل على الغسالة
تصنيع اجهزة كهربائية – صيانة وبيع وشراء واستبدال الأجهزة الكهربائية
ضمان وسرعة تركيب بالاصافة إلى العديد من المزايا المجانية .
وكلاء معتمدون لصيانة جميع الماركات العالمية(غسالات- ثلاجات- تكييفات-مجففات )

ان الشركة تقوم بأعمال الصيانة منذ سنة 1980 م
للاستعلام عن أقرب فرع لك فقم بالاتصال بنا واذا كان لديك اى عطل فتصل بنا على
Mob :01201161666 / 01000630651
استقبال البلاغات من 9 صباحاً إلى 11 مساء

                ------------------------------------------------------------      
الاهداف :-
ولتحقيق هذا الهدف في أعمالنا اليومية، تعمل إدارة ايديال زانوسى وموظفيها وفق المبادئ التالية :
       تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق الأجهزة والعدد المنزلية ذات الجودة فقط .     
    تطوير المنتجات عالية الجودة ذات التصميمات التنافسية والأجهزة المنزلية التي تستهدف   اهتمامات أنماط الحياة اليومية سريعة التغير والمليئة بالمتطلبات .
       الاطلاع المستمر على أحدث التصميمات وطرق التصنيع وتطبيقها .
      طمأنة العملاء بمصادر المنتجات والخدمات المعتمد عليها في الوقت المناسب .
      الاستمرار في مسؤوليتنا تجاه العملاء خارج نقاط البيع من خلال الخدمة الفورية والفعالة .
    إجراء جميع المعاملات بأمانة ومصداقية وتجنب تبادل المصالح أو اللهو المفرط أو الهداياأو الإكراميات الشخصية التي قد تعوق حرية أي طرف أو تؤثر سلبيًا على سمعة العمل بسبب أي معاملة .
   كما نؤمن بأن إحدى أكثر المهام الملقاة على عاتقنا أهمية تجاه عملائنا هي تواجدنا في المستقبل وأن السبيل الوحيد لذلك هو أن نبيع منتجنا بهامش ربح معقول .
 -------------------------------------------------------------------
فلسفة الشركة :-
نسعى لتحقيق مستوى جديد من الإنجازات من خلال تحدي ومواجة طريقة تفكيرنا دائمًا. ومن خلال إعادة التقييم باستمرار، نعمل بجد لوضع مفاهيم العمل الخاصة بنا لإنشاء كيان أفضل وأكثر ذكاءً للشركة. وحيث إن ايديال زانوسى في تقدم وتطور في اتجاهات جديدة ونحو مستويات أعلى، فقد اتجهنا نحو النظر إلى إنجازاتنا من منظورمختلف وكسب الطاقة والدافع كلما تقدمنا نحو أفاق جديدة .
     ---------------------------------------------------------------
وعود لعلامتنا التجارية :-   
على مر السنين، عبارة واحدة "افتح ذراعيك للمستقبل" هي التي قادت ايديال زانوسى لتصبح رائدًا في صناعة الأجهزة المنزلية. وبتصويب نظرنا نحو المستقبل، تفخر ايديال زانوسى وموظفيها أن يطرحوا بين أيديكم التكنولوجيا التي تساعدكم على إدارة شؤون بيوتكم بكل راحة وكفاءة. إن التحدي الذي يمثل في مساعدتكم في إدارة شؤون بيوتكم بشكل أكثر فاعلية لهو الثمار الذي نجنيه، ومن خلال تصنيع وتقديم التكنولوجيا الإبداعية التي تحسن جودة الحياة، فإننا نصل إلى الرضاء بجلب وسائل الراحة المنزلية لكم
وحيث إننا مستمرون في التطوير كشركة عالمية رائدة في هذه الصناعة، فإن التزامنا بتلبية احتياجات الحياة الأسرية يضمن الرضاء المتواصل لعملائنا حول العالم، ويعتبر فريقنا المتخصص مثالاً متميزًا على ما يحققه التفكير المستقبلي، كما أن تطورنا المستمر يعتبر نتيجة مباشرة لالتزامنا بهذا التفكير.
وأنا أقدم لكم بكل فخر واعتزاز هذه النبذة عن مجموعة شركات ايديال زانوسى، وستفتح ايديال زانوسى كفريق عمل ذراعيها للمستقبل.
مع خالص تحياتي،
-----------------------------------------------------------------------
شروط واحكام الصيانة :-  
تضم خدمة الإصلاح الخاصة بنا الإعداد لزيارة الصيانة (مثل الاتفاق على موعد لزيارة الصيانة)، وخدمة الإصلاح والإجراءات فيما بعدها (مثل استبيان مدي رضاء المستهلك عن خدمة الإصلاح). بالنسبة للإعداد والإجراءات في ما بعد سوف نقوم و/أو يقوم مقدمي الخدمات لدينا وشركائنا بالاتصال بالمستهلك الذي طلب زيارة الصيانة (يشار اليه فيما يلي باسم "العميل") عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو المكالمة الهاتفية. وسيتم تجهيز البيانات الشخصية الواردة من "العميل" في اتصال مع زيارة الإصلاح تماشيا مع (إدراج البلد) قوانين حماية البيانات. تعتبر الإجراءات ما بعد الصيانة جزءًا لا يتجزأ من عقد الصيانة لدينا للتأكد من أن خدمة الإصلاح تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة، لنكون قادرين على اتخاذ المزيد من الإجراءات العلاجية إذا وعندما نرى أن هذا قد يكون مناسبًا على أساس تعقيبات العملاء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق