الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى

ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل ارقام صيانة زانوسى العبد وتوكيل ايديال زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى

غسالة ايديال زانوسى Active Dual Wash .... وداعاً لعادة نقع الملابس

السيدات تلجأ الي الان إلى الطريقة القديمة التي كانت تستعملها الجدة في فرك الملابس يدوياً في حوض غسالة ايديال زانوسى قبل غسلها، والتي كانت منتشرة قبل انتشار استخدام الغسالات الأوتوماتكي. ويتم الاعتماد على هذه الطريقة غالباً لإزالة البقع عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة، أو لتنظيف الأقمشة الرقيقة. وقد تناقلت الأجيال طريقة نقع وغسل الملابس يدوياً ضمن حوض غسالة ايديال زانوسى، ولا تزال هذه الإجراءات قبل الغسيل أمراً أساسياً بالنسبة للعديد من ربات البيوت للحصول على غسيل نظيف ولحماية الأقمشة الناعمة.

وقد يبدو حوض غسالة ايديال زانوسى مكاناً ملائماً لنقع الملابس قبل غسلها، غير أنها المكان الذي يستخدم يومياً لتنظيف اليدين والأطباق والأسنان والحلاقة وغيرها. ووفقاً لدراسة أجرتها المؤسسة الدولية للمرافق الصحية الوطنية، وهي منظمة عالمية للصحة العامة والسلامة، تمتلئ أحواض غسالة ايديال زانوسى بالجراثيم، وذلك بسبب البيئة الرطبة في الأحواض والتي تعتبر أرضاً خصبة للبكتريا المؤذية، وهذا يلغي الهدف الحقيقي لإجراءات ما قبل الغسيل في اللحظة التي تلامس فيها الملابس الحوض المليء بأنواع عديدة من البكتيريا.

وقال السيد محمد اسماعيل، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في ايديال زانوسى المشرق العربي: "مع استمرار انتقال عادة تنظيف الملابس يدوياً قبل غسلها من جيل إلى جيل، فإن هناك حاجة ملحة لزيادة الوعي بالآثار السلبية لاستخدام أحواض مغاسل الحمامات أو المطابخ لهذا الغرض. ونظراً لذلك، قدمت ايديال زانوسى ابتكاراً ثورياً في مجال غسيل الملابس، غسالة Active Dual Wash TM التي تُعبأ من الأعلى."

ويمتاز هذا الجيل الجديد من غسالات ايديال زانوسى بحوض مدمج مع لوح غسيل ضمن الغسالة، فضلاً عن توفر مضخة للمياه بما يتيح فرك البقع عن الملابس قبل غسلها في منطقة واحدة. وقد صمم مهندسو ايديال زانوسى أحواض الغسالة مع أسطح متموجة، بما يسهل عملية فرك البقع عن الملابس. وتتيح مضخة المياه تدفقاً مباشراً للمياه في الحوض، وتوزيع مسحوق التنظيف على الملابس قبل غسلها، بالإضافة إلى سهولة الغسيل في مكان واحد، يصبح غسيل ايديال زانوسى مجرد عمل روتيني سهل وبسيط.

 

ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى

ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى

صيانة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسى بالإسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسي لكن يبقى دائما صيانة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى ورقم خدمة عملاء زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسى بالإسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي وموقع ايديال زانوسى الرسمى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم اعطال ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي وفنيين لدى موقع ايديال زانوسى الرسمى لديهم خبرة كبيرة في رقم ايديال زانوسى ورقم اعطال ايديال زانوسى. صيانة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من شركة اريستون. وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق