السبت، 15 أكتوبر 2016

صيانة غسالات ايديال

صيانة غسالات ايديال

صيانة زانوسي

صيانة غسالات ايديال يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة غسالات ايديال عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة زانوسي" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة زانوسى بالقاهرة ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة غسالات ايديال


¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((4)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة ايديال زانوسى الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة ايديال زانوسى صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة ايديال زانوسى بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة ايديال زانوسى بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة ايديال زانوسى
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة ايديال زانوسى. اتصل برقم صيانة ايديال زانوسى أو بوكيل صيانة ايديال زانوسى المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة ايديال زانوسى ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة ايديال زانوسى قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة ايديال زانوسى
• تُزوّد غسالة ايديال زانوسى بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة ايديال زانوسى يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة ايديال زانوسى.

توصيات واحتياطات عامّة قبل البدا في استعمال غسالة ايديال زانوسى

-1 تعليمات الأمان

• غسالة ايديال زانوسى مصممة للاستعمال داخل المنازل فقط.

• لا تقم بتخزين السوائل القابلة للاشتعال بالقرب من غسالة ايديال زانوسى.

• لابد من الإشراف على الأطفال لضمان عدم لعبهم بغسالة ايديال زانوسى.

• تجنب تشغيل غسالة ايديال زانوسى في درجات حرارة أقل من 5 درجة مئوية او اعلى من 45 درجة مئوية.

• لو رغبت في وضع مجفف فوق غسالة ايديال زانوسى، قم أولاَ بالاتصال برقم صيانة ايديال زانوسى للتأكد من إمكانية ذلك. هذا مسموح به فقط في حالة تركيب المجفف بغسالة ايديال زانوسى عن طريق استعمال طقم التستيف المناسب والمتوفر من خلال مركز صيانة ايديال زانوسى أو وكيل صيانة ايديال زانوسى المختص.

• لا تترك غسالة ايديال زانوسى موصّلة بمصدر الكهرباء عند عدم استعمالها.

• اغلق صنبور المياه عند عدم استعمال غسالة ايديال زانوسى.

• قبل القيام بتنظيف غسالة ايديال زانوسى أو إجراء أي أعمال صيانة أطفئ غسالة ايديال زانوسى أو افصلها عن مصدر الكهرباء.

• لا تحاول أبداَ فتح باب غسالة ايديال زانوسى بالقوة أو الارتكاز عليه كدرجة من درجات السلم.

• عند اللزوم، يمكن استبدال كبل توصيل الكهرباء بآخر مطابق له يتم توفيره عن طريق مركز صيانة ايديال زانوسى. ويجب تبديل الكبل الكهربائي فقط بواسطة فنّي مؤهل.

 

صيانة غسالات ايديال

صيانة غسالات ايديال تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة غسالات ايديال

رقم صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة موقع ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما رقم صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية وموقع ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسي و أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة غسالة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل زانوسي.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسي وفنيين لدى لديهم خبرة كبيرة في صيانة غسالة ايديال زانوسى وتوكيل زانوسي. رقم صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع موقع ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك موقع ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون فى مصر. رقم وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك رقم وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق