الاثنين، 3 أكتوبر 2016

صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد

توكيل زانوسي

صيانة زانوسى العبد يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة زانوسى العبد عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل زانوسي" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وتوكيل زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة زانوسى العبد


أحدث غسالة تغسل الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى بدون مسحوق غسيل

سنتعرف على غسالة ايديال زانوسى الحديثة والتي تعتبر من أهم الابتكارات والتقنيات في العصر الحديث وأحدث صيحة في عالم صناعة الغسالات والتي تقوم بغسل الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى بدون استعمال مساحيق. فالمساحيق التي تناسب غسالة ايديال زانوسى التي اصبحت أسعارها مرتفعة جداً في الأسواق والتي بلغ قيمة الكيلو منها ما يعادل 25 جنيه للأصناف الممتازة وتقل الى 15 جنيه للمساحيق الأقل جودة أو شهرة وسنقول وداعاً للملابس المتسخة والتي لا ينفع معها استعمال كميات كبيرة من المسحوق بلا نتيجة مرضية.

قام المصمم الكورى “كان يوب يونج” بعمل أبحاث بغرض تطوير صناعة الغسالات الأوتوماتيكية وأستطاع التوصل الى ابتكار غسالة تعمل بدون مساحيق وبكميات قليلة من المياه ألا وهي غسالة الأسماك نعم غسالة توضع بها أسماك!

ولنتعرف على أحدث غسالة تعمل بالأسماك الإلكترونية. ان الأسماك ليست أسماك حية من النهر أو البحر ولكنها أسماك الكترونية وظيفتها السباحة في مياه غسيل ايديال زانوسى وامتصاص كل ما يعلق في الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى من قاذورات وبقع وتجعلها نظيفة تماماً. وفكرة استعمال الأسماك الإلكترونية أستوحها "كان يونج" من الأسماك التي تقوم بقضم الجلد الميت من الأقدام، وهي محاكاة للأسماك الحقيقة ولكن تم عمل مثلها كروبوت يمتص وينظف الأوساخ عن طريق الطاقة الكهرومائية والتغلغل لتفتيت الدهون والبقع وإذالة الأوساخ.

الملفت في هذا الابتكار الذي ابتكره وأستطاع أن تحوز فكرته على أفضل فكرة حين قدمها في مسابقة خلق المنازل الصحية التي تقيمها شركة الكترومكس اليابانية وكانت تلك الفكرة أول من الأفكار التي تطبق استعمال الريبوت الصغير في نظافة الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى وتجعل الناس يستغنون عن مساحيق تناسب غسالة ايديال زانوسى ويوفرون المياه الكثيرة التي تحتاجها الغسلات التقليدية وفى نفس الوقت يحصلون على ملابس نظيفة بواسطة الروبوتات الصغيرة على شكل أسماك تعمل بطاقة الكهرومائية

 

صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة زانوسى العبد

مركز صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة مركز صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في مركز صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما مركز صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي ومركز صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى بالإسكندرية وارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ايديال زانوسى بمصر لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة ايديال زانوسى بمصر.

عند اتصالك على ايديال زانوسى بمصر يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى بالإسكندرية وفنيين لدى ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في ايديال زانوسى بمصر وايديال زانوسى بمصر. مركز صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع مركز صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك مركز صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على مركز صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة ايديال زانوسى بمصر المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة ariston هي خدمة مقدمه ايضا من مركز خدمة اريستون. صيانة وايت ويل المنصورة تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل بالاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق