الأحد، 12 مارس 2017

صيانة ايديال ايليت

صيانة ايديال ايليت

رقم صيانة زانوسى

صيانة ايديال ايليت يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال ايليت عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة غسالة ايديال زانوسى و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال ايليت


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة التاسعة_)-,.-~*'¨¯

 

عطل رقم 18

السخان يعمل وغسالة ايديال زانوسى غير ممتلئة بالماء المندفع

1- هذا العطل في حالة لم يلاحظ سريعا يحدث تلفيقات كبيرة بغسالة ايديال زانوسى ثم يتلف السخان نفسه

2- نقطة التعويض بالتايمر تالفة (في وضع توصيل دائم)

3- دائرة السخان فمن الأفضل عليك ان يكون متصلة في طريقها بنقطة تلامس مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى المفتوحة (11-13) وبالتالي في حالة لم تمتلئ غسالة ايديال زانوسى بالماء المندفع الى مستوى معين فلم تغلق هذه النقطة وبالتالي طريق وصول التيار الى السخان سيكون مفصولا ولذلك في حالة حدث ان هذه النقطة ظلت مغلقة (بسبب تلف مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى) فيمكن للسخان ان يعمل في اوقات لا تكون غسالة ايديال زانوسى ممتلئة بالماء المندفع فمن الأفضل عليك في هذه الحالة تغيير مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى.

4- كسر في سن او اكثر لترس من تروس نقل الحركة في التايمر. وفى هذه الحالة في حالة لامست محرك التايمر فستجد انه يدور وان التروس لا تدور ويحدث تكتكة.

 

عطل رقم 19

غسالة ايديال زانوسى تقف عند برنامج معين ولا تبدأ برنامج اخر الا بتحريك اكرة التايمر يدويا

1- وفى بعض دوائر غسالات ايديال زانوسى يفصل التيار عن محرك التايمر اثناء عملية التسخين ويظل مفصولا حتى تصل درجة حرارة الماء المندفع الى الدرجة المطلوبة وفى هذه الحالة يكون الوضع الطبيعي لنقطة تلامس الترموستات مفصولة, وتغلق بعد ارتفاع حرارة الماء المندفع فيصل التيار الى محرك التايمر ويكمل باقي البرنامج ففي حالة ظل محرك التايمر واقفا حتى بعد وصول حرارة الماء المندفع الى الدرجة المطلوبة معنى ذلك ان التر وديسك تالف او السخان لا يعمل.

2- تلف مفتاح الغاء الحرارة

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة ايديال ايليت

صيانة ايديال ايليت تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال ايليت

توكيل ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة ايديال التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل ايديال زانوسى لكن يبقى دائما توكيل ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي وصيانة ايديال وأيضا خدمة صيانة زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسي وارقام صيانة ايديال زانوسى المنصورة أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى المجانية.

عند اتصالك على توكيل زانوسي يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسي وفنيين لدى ارقام صيانة ايديال زانوسى المنصورة لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى وصيانة ايديال زانوسى المجانية. توكيل ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة ايديال الرسمي. لا يتطلب منك صيانة ايديال شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

موقع شركة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من موقع شركة اريستون. رقم وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

صيانة بوتاجاز كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في ارقام شركة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف صيانة سخان الغاز كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق