الاثنين، 29 أغسطس 2016

خدمة عملاء زانوسى

خدمة عملاء زانوسى

رقم صيانة ايديال زانوسى

خدمة عملاء زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل خدمة عملاء زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة ايديال زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة زانوسى وصيانة ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع خدمة عملاء زانوسى


غسالة ايديال زانوسى Active Dual Wash .... وداعاً لعادة نقع الملابس

السيدات تلجأ الي الان إلى الطريقة القديمة التي كانت تستعملها الجدة في فرك الملابس يدوياً في حوض غسالة ايديال زانوسى قبل غسلها، والتي كانت منتشرة قبل انتشار استخدام الغسالات الأوتوماتكي. ويتم الاعتماد على هذه الطريقة غالباً لإزالة البقع عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة، أو لتنظيف الأقمشة الرقيقة. وقد تناقلت الأجيال طريقة نقع وغسل الملابس يدوياً ضمن حوض غسالة ايديال زانوسى، ولا تزال هذه الإجراءات قبل الغسيل أمراً أساسياً بالنسبة للعديد من ربات البيوت للحصول على غسيل نظيف ولحماية الأقمشة الناعمة.

وقد يبدو حوض غسالة ايديال زانوسى مكاناً ملائماً لنقع الملابس قبل غسلها، غير أنها المكان الذي يستخدم يومياً لتنظيف اليدين والأطباق والأسنان والحلاقة وغيرها. ووفقاً لدراسة أجرتها المؤسسة الدولية للمرافق الصحية الوطنية، وهي منظمة عالمية للصحة العامة والسلامة، تمتلئ أحواض غسالة ايديال زانوسى بالجراثيم، وذلك بسبب البيئة الرطبة في الأحواض والتي تعتبر أرضاً خصبة للبكتريا المؤذية، وهذا يلغي الهدف الحقيقي لإجراءات ما قبل الغسيل في اللحظة التي تلامس فيها الملابس الحوض المليء بأنواع عديدة من البكتيريا.

وقال السيد محمد اسماعيل، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في ايديال زانوسى المشرق العربي: "مع استمرار انتقال عادة تنظيف الملابس يدوياً قبل غسلها من جيل إلى جيل، فإن هناك حاجة ملحة لزيادة الوعي بالآثار السلبية لاستخدام أحواض مغاسل الحمامات أو المطابخ لهذا الغرض. ونظراً لذلك، قدمت ايديال زانوسى ابتكاراً ثورياً في مجال غسيل الملابس، غسالة Active Dual Wash TM التي تُعبأ من الأعلى."

ويمتاز هذا الجيل الجديد من غسالات ايديال زانوسى بحوض مدمج مع لوح غسيل ضمن الغسالة، فضلاً عن توفر مضخة للمياه بما يتيح فرك البقع عن الملابس قبل غسلها في منطقة واحدة. وقد صمم مهندسو ايديال زانوسى أحواض الغسالة مع أسطح متموجة، بما يسهل عملية فرك البقع عن الملابس. وتتيح مضخة المياه تدفقاً مباشراً للمياه في الحوض، وتوزيع مسحوق التنظيف على الملابس قبل غسلها، بالإضافة إلى سهولة الغسيل في مكان واحد، يصبح غسيل ايديال زانوسى مجرد عمل روتيني سهل وبسيط.

 

خدمة عملاء زانوسى

خدمة عملاء زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على خدمة عملاء زانوسى

ايديال زانوسى بمصر يرحب بكم دائما لزيارة موقع ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسي العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في ايديال زانوسى بمصر لكن يبقى دائما ايديال زانوسى بمصر المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ايديال زانوسى وصيانة زانوسي العبد وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من زانوسى العبد وصيانة زانوسى العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم صيانة زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين زانوسى العبد وفنيين لدى صيانة زانوسى العبد لديهم خبرة كبيرة في رقم صيانة زانوسى ورقم ايديال زانوسى. ايديال زانوسى بمصر تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسي العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسي العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على ايديال زانوسى بمصر.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز خدمة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون في القاهرة. صيانة وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل بالاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن